سايس: مواجهة منتخب أمريكا مفيدة .. والكرة المغربية “مخيفة في إفريقيا”

قال غانم سايس، عميد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إن مواجهة المنتخب الأمريكي محك حقيقي للعناصر الوطنية قبل كأس العالم “قطر 2022”.

وأضاف مدافع “أسود الأطلس” خلال ندوة صحافية في مدينة سينسيناتي الأمريكية، قبل مواجهة الولايات المتحدة وديا يوم الخميس، أن أمريكا تملك لاعبين في المستوى الجيد، من قبيل كريستيان بوليسيتش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، وويستون ماكيني، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي.

إعلان

وهنأ سايس فريقي نهضة بركان والوداد الرياضي بإحرازهما كأس الكنفدرالية ودوري أبطال إفريقيا، قائلا: “سنة جميلة لكرة القدم المغربية، فبعد تأهلنا إلى المونديال تألق فريقا نهضة بركان والوداد الرياضي في المحافل القارية، أوجه لهما التهاني، والمغرب يتطور كرويا ومازال أمامنا العمل. وعلى الرغم من ذلك، فقد أصبحنا مخيفين في القارة الإفريقية على المستوى الكروي”.

وشدد سايس على أهمية الفوز على المنتخب الأمريكي من أجل كسب مزيد من الثقة قبل “مونديال 2022”.

وعبر عميد المنتخب الوطني عن سروره بالاهتمام الكبير الذي يوليه الجمهور المغربي في أمريكا لهذه المباراة، قائلا: “نحن فرحون بتواجد الجماهير بكثرة في المباراة أمام أمريكا؛ نحن بحاجة إليهم”.

وبخصوص الأجواء داخل “أسود الأطلس” قبل المباراة الودية، قال سايس: “الأجواء جيدة داخل المنتخب الوطني، والجميع يريد الفوز لأننا نعتبر المباراة أول محك حقيقي لنا قبل المونديال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى