خاليلوزيتش: المنتخبات المؤهلة إلى كأس العالم مطالبة بالجاهزية منذ الآن

صرح البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بأن من يريد لعب كأس العالم “قطر 2022” عليه أن يكون جاهزا منذ الآن.

وقال وحيد خلال ندوة صحافية في مدينة سينسيناتي الأمريكية، قبل مواجهة منتخب الولايات المتحدة وديا يوم الخميس، إن “خصمنا الأول أمام المنتخب الأمريكي هو العياء؛ فنحن نعيش نهاية الموسم واللاعبون مرهقون”.

إعلان

وأضاف أن “المنتخب الأمريكي قوي ويملك لاعبين جيدين وأصحاب خبرة في كرة القدم”، مشددا على أن “أمريكا تلعب كرة جميلة وعصرية وتملك لاعبين محترفين بأبرز الدوريات الأوروبية، وأعتقد أنه اختبار جيد لنا”.

ولم يفوت خاليلوزيتش الفرصة دون تهنئة فريقي نهضة بركان والوداد الرياضي بعد إحرازهما كأس الكنفدرالية ودوري أبطال إفريقيا، وقال: “سنة جميلة عاشتها الكرة المغربية، وهذا يعكس التطور الكروي في المملكة”.

وتابع بأن كأس العالم سيبدأ بالنسبة إليه مع المباراة الودية ضد منتخب أمريكا، معتبرا أن “المونديال” يتم التحضير له لمدة 6 أشهر، وليس لمدة شهر واحد.

وواصل قائلا: “سنواجه منتخبا قويا شبيها بمنتخب كندا الذي سنلعب أمامه في المونديال، ولهذا تم اختيار هذا المنتخب، وسنعمل على تقديم مباراة قوية”.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة “أسود الأطلس” والمنتخب الأمريكي ستجرى يوم غد الخميس في منتصف الليل و30 دقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى