“بضائع أجنبية” تورط شخصين في أسفي

تمكنت عناصر الشرطة بمصالح الأمن الإقليمي بمدينة أسفي، الثلاثاء، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 27 و64 سنة؛ وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج بضائع أجنبية خاضعة لمبرر الأصل، في ظروف من شأنها الإضرار بالصحة العامة للمواطنين.

وأوضحت مصادر Alhayat24 أن مصالح الأمن الوطني كانت قد رصدت إعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي تعرض للبيع أقراصا طبية ومكملات غذائية مهربة، الأمر الذي استدعى فتح بحث قضائي أسفر عن تحديد هوية المتورطة في هذا النشاط الإجرامي وتوقيفها.

إعلان

وأضافت المصادر ذاتها أن الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية أسفرت عن توقيف بائع للأعشاب يشتبه في تورطه في تزويد المعنية بالأمر بهذه المواد المهربة، إذ أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزله عن حجز 7100 قرص طبي و107 وحدات من المستحضرات الصيدلانية، التي كان يخزنها في ظروف تنعدم فيها شروط السلامة الصحية للمنتجات الصيدلية.

يشار إلى أنه تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي تجريه المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بأسفي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى