لاعبو المنتخب يشيدون بتتويج الوداد

تفاعل لاعبو المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم مع تتويج نادي الوداد الرياضي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تغلبه على نظيره الأهلي المصري بهدفين دون مقابل، مساء أمس الاثنين، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ونشر عدد من لاعبي “أسود الأطلس” صورا تحمل عبارات التهنئة للفريق “الأحمر” عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وذلك من مقر إقامتهم بالولايات المتحدة الأمريكية، قبل ساعات من مواجهة منتخب بلاد “العم سام” في لقاء ودي.

إعلان

من جهته، هنأ ياسين بونو، حامي عرين المنتخب الوطني ونادي إشبيلية الإسباني، فريقه “الأم” بعد تربعه على عرش القارة السمراء، بحكم ارتباطه الكبير بالوداد الذي تدرج داخل فئاته السنية منذ بداياته الأولى بين “الخشبات الثلاث”.

ونشر بونو صورة للاعبي الوداد أثناء احتفالهم بالكأس القارية، عبر خاصية “الستوري”، على حسابه الشخصي على “إنستغرام”، وعلق عليها بالقول: “شكرا يا وداد الأمة، شكرا يا رجال”.

وتوج الوداد الرياضي بطلا لإفريقيا، مساء أمس الاثنين، بعد تغلبه بهدفين نظيفين على نظيره الأهلي المصري، ليحرز بذلك اللقب الثالث في تاريخه لدوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى