مدينة الناظور تفرح بلقب بطولة كرة اليد

خرج عدد غفير من سكان مدينة النّاظور للاحتفال بفوز فريق هلال النّاظور لكرة اليد ببطولة المغرب لأوّل مرة في مسيرته الرياضية.

وتفاعل سكان المدينة مع موكب استعراضي تقدمته شاحنة تقل طاقم ولاعبي هلال الناظور لكرة اليد، مرفوقين بكأس البطولة الوطنية. وقد جاب الموكب عددا من الشوارع الرئيسية للمدينة على إيقاع احتفالات عارمة.

إعلان

بعد ذلك أقيم حفل تكريم مكونات الفريق في القاعة المغطاة للرياضات بالمدينة، وسط حضور وازن للجماهير والفعاليات المدنية والجمعوية والهيئات المنتخبة.

وفي تصريح لسليمان أزواغ، الرئيس الشرفي لفريق هلال الناظور لكرة اليد، قال فيه إن “التتويج بالبطولة الوطنية بعد الأداء المتميز الذي قدمه الفريق، يشكل حدثا تاريخيا للمدينة، فلأوّل مرة يحقق هلال الناظور لكرة اليد هذا اللقب الذي أسعد الجميع”.

وأضاف أن “ساكنة إقليم الناظور عبرت بعفوية عن فرحتها بالخروج إلى شوارع المدينة متجاوبة مع هذا الحدث الرياضي الهام”، مشيدا بالجهود التي بذلتها عناصر الأمن والسلطات في تأمين الاحتفالات التي دامت ساعات في المدينة وبالقاعة المغطاة”.

وأشار أزواغ إلى “أن فريق هلال الناظور لكرة اليد سيمثل حاليا المغرب على مستوى قارة إفريقيا، مما سيشرف إقليم الناظور ككل”، مؤكدا في الختام “على ضرورة دعم الفريق للاستمرار في مسيرته الرياضية مستقبلا”.

يذكر أن فريق هلال الناظور لكرة اليد فاز، ليل الخميس المنصرم، ببطولة المغرب عقب فوزه على نادي طلبة تطوان بـ29 هدفا مقابل 22 هدفا، وسبق ذلك تعادله مع الجيش الملكي وانتصاره على رجاء أكادير في “البلاي أوف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى