حارس الوداد: النهائي يُربح ولا يُلعب

أكد محمد رضا التكناوتي، حارس مرمى نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن المباريات النهائية تُربح ولا تُلعب، قبل المواجهة المنتظرة بين فريقه ونظيره الأهلي المصري، لحساب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال التكناوتي، خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة: “جميع اللاعبين على وعي تام بحجم المسؤولية التي تقع على عاتقهم، لتحقيق الفوز والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا أمام فريق مجرب من قيمة الأهلي المصري”.

إعلان

وأضاف المتحدث نفسه: “كل مكونات الوداد الرياضي تسعى إلى الإبقاء على اللقب في المغرب. ونعلم أن المباريات النهائية تُربح ولا تُلعب، لهذا علينا أن نكون في الموعد لتحقيق الهدف المنشود”.

وتابع حامي عرين “الفريق الأحمر” حديثه قائلا: “الركراكي ساهم بشكل كبير في بلوغ الفريق المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا، كما أن كل مكونات الفريق ساهمت في ذلك، وعلى رأسها رئيس النادي سعيد الناصيري، وهذا ما ساعد المجموعة على المنافسة على ثلاثة ألقاب هذا الموسم”.

كما تمنى رضا التكناوتي أن يكون عند حسن ظن جماهير النادي العريضة، مشيرا إلى أن “الفريق عمل بشكل جيد طوال فترة الاستعدادات من أجل الظهور بمستوى جيد، والظفر بلقب دوري أبطال إفريقيا”.

يشار إلى أن الوداد الرياضي سيختتم استعداداته اليوم الأحد للمواجهة المنتظرة التي ستجمعه بنظيره الأهلي المصري يوم غد الإثنين، على أرضية المركب الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى