الركراكي: الأهلي ريال مدريد إفريقيا.. وموسيماني: الوداد فريق كبير

أكد الإطار الوطني وليد الركراكي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن فريقه جاهز للمواجهة المنتظرة أمام نظيره الأهلي المصري، يوم غد الاثنين، لحساب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحافية التي تسبق اللقاء: “النهائي سيجمع بين أفضل فريقين في القارة السمراء خلال السنوات الأخيرة. نحن جاهزون لهذا اللقاء لنكون في أفضل مستوى على جميع الأصعدة”.

إعلان

وأضاف أن “التتويج باللقب يعتبر شرفا كبيرا للمغرب، وذلك بالحصول على لقب جديد من دوري أبطال إفريقيا. النهائي سيكون بين أفضل فريقين في القارة، ولن يكون سهلا، سيكون حفلا رائعا، والجاهزية مطلوبة بقوة في هذا اللقاء”.

وواصل قائلا: “علينا الحفاظ على تركيزنا وعدم ترك أي مجال للخطأ، سندخل اللقاء بإمكانياتنا التي لعبنا بها جميع المباريات في هذه المسابقة القارية الكبيرة، أكيد الضغط سيكون حاضرا في مثل هكذا مباريات وجزئيات بسيطة كفيلة بأن تُرجح كفة فريق على حساب آخر. نحن مطالبون بأن نكون في الموعد لتشريف الكرة المغربية في مباراة ستحظى بمتابعة كبيرة”.

وختم الركراكي بالإشارة إلى أن “الأهلي المصري هو المرشح للتتويج باللقب بحكم تجربته وخبرته الكبيرة، هو بمثابة ريال مدريد القارة السمراء، لهذا سيكون حاضرا بقوة في لقاء الغد، وسنقاتل من أجل التتويج”.

من جهته، اعترف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب نادي الأهلي المصري، بصعوبة المواجهة أمام الوداد الرياضي، مؤكدا أن المباراة لن تكون سهلة لفريقه، علما أنه في أتم الجاهزية والاستعداد.

وقال موسيماني خلال الندوة الصحافية التي تسبق اللقاء: “خصمنا من أقوى أندية القارة الإفريقية؛ الوداد فريق كبير ونحن جاهزون لمواجهته، نعمل كمجموعة في الأهلي المصري وهذا هو مفتاح النجاح في كرة القدم، وهذا ما وجدت عليه الأهلي الذي منحني فرصة جيدة نجحت في استغلالها بتضافر جهود الجميع”.

وختم موسيماني بالقول: “الأهلي دائما جاهز للعب والفوز بغض النظر عن المكان، لدينا بعض الغيابات وقد تعودنا على ذلك، الجميع شاهد كيف لعبنا كأس العالم للأندية بغيابات وازنة، أبرزها حارس المرمى محمد الشناوي، ولو خسرنا اللقاء في ظل أي غياب لا أعتبر ذلك مبررا”.

يشار إلى أن الوداد الرياضي ونظيره الأهلي المصري يختتمان اليوم الأحد استعداداتهما للنهائي المرتقب في دوري أبطال إفريقيا المقرر يوم غد الاثنين، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى