رجاويون يطلبون افتحاص مالية النادي

يواصل منخرطو فريق الرجاء الرياضي مطالبهم بتغيير شامل داخل الفريق “الأخضر”؛ فبعد الاجتماع، أوضحت فئة من “برلمان” النسور أنهم سيأخذون على عاتقهم المطالبة بإجراء افتحاص قضائي لمالية الفريق.

وعلمت “Alhayat24ت”، من مصادر عليمة، أن بعض منخرطي الرجاء قرروا التوجه إلى القضاء من أجل التدقيق في مالية الرجاء والتعرف على تفاصيل حسابات الفريق “الأخضر”.

إعلان

وكان بعض منخرطي الرجاء قد عقدوا، الخميس، اجتماعا حضره خمسة وعشرون منخرطا، حيث شهد إجماعا على سوء تدبير الفريق خلال المرحلة الحالية.

وخلص اجتماع “برلمان” الرجاء إلى ثلاث توصيات؛ أولاها تحديد تاريخ الجمع العام العادي المقبل الذي سيتحول لاستثنائي لانتخاب رئيس جديد خلفا لأنيس محفوظ، وتجلت التوصية الثانية في تحديد لجنة لتتبع وتصريف أعمال المكتب الحالي، فيما تتمثل التوصية الثالثة في تحديد موعد مقبل لاجتماع جديد رفقة منخرطي النادي، وهو الاجتماع المرتقب أن يحضره أكثر من نصف منخرطي الرجاء لتحديد أبرز نقاط الجمع العام المقبل، وتحديد اسم رجاوي بالإمكان الالتفاف حوله في حال وجود الصفات التي يرغب فيها منخرطو الفريق.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة الرجاء كانت قد أعلنت أنها ستستقيل بشكل جماعي نهاية الموسم الرياضي الجاري، وستحدد تاريخ الجمع العام الانتخابي خلال الأسابيع المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى