جثة مجهولة الهوية تستنفر درك البروج

استنفر المركز الترابي للدرك الملكي بالبروج، اليوم الأربعاء، عناصره، بعد توصله بإخبارية مفادها العثور على جثة شخص مجهول الهوية، بمحاذاة الطريق الجهوية رقم 308 الرابطة بين سطات وقصبة تادلة، في ظروف شكلت موضوع بحث تمهيدي من قبل الضابطة القضائية.

وأفادت مصادر Alhayat24 من مكان الحادث بأن الجثة، التي عثر عليها بمساحة أرضية فارغة من النباتات والأشجار بالقرب من إحدى محطات التزود بالوقود بالنفوذ الترابي لحي العمارشة باشوية البروج، تعود إلى جنس ذكر يقدر عمره بالخمسين سنة مجهول الهوية يرتدي ملابس رثة.

إعلان

وانتقلت إلى مكان العثور على الجثة عناصر الدرك الملكي بالبروج وممثل السلطة المحلية وعناصر القوات المساعدة وأفراد تابعون للوقاية المدنية مركز بني مسكين، حيث عاينوا جثمان الهالك وجمعوا كل المعطيات المفيدة في البحث لفك لغز الظروف المحيطة بوفاة الهالك.

وأمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات بتوجيه جثة الهالك بواسطة سيارة نقل الأموات نحو مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات، قصد التشريح الطبي لتحديد سبب الوفاة، فضلا عن مواصلة أفراد التشخيص القضائي بسرية سطات والشرطة العلمية بولاية أمن عاصمة الشاوية عملهما لتحديد هوية الهالك لفائدة البحث التمهيدي المفتوح في الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى