المغرب التطواني يدين “شغب الملاعب”

استنكر نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم الأحداث غير الرياضية التي شهدتها مقابلة نادي وداد فاس ونادي المغرب التطواني وما رافقها من اعتداءات لفظية وجسدية طالت كل مكونات النادي الرياضي.

وعبر المكتب المديري للنادي، في بلاغ توصلت به Alhayat24، عن تشبثه بقواعد التنافس الشريف في ظل مبدأ تكافؤ الفرص وتخليق المشهد الكروي من جميع الشوائب والظواهر النشاز المسيئة إلى جهود الإصلاح والهيكلة.

إعلان

وقال البلاغ ذاته إن المعتدى عليهم من الأطقم التقنية والإدارية والمكتب المسير والمرافقين لبعثة نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم يحتفظون لأنفسهم بحق اللجوء إلى النيابة العامة المختصة حيال استكمال عملية توثيق وتفريغ محتوى كاميرات التسجيل وضبط هوية المعتدين واستصدار الشواهد الطبية.

وأشاد المصدر ذاته بلاعبي نادي وداد فاس على الاستقبال الحار الذي خصوا به لاعبي “الماط “عبر الممر الشرفي، منوها بروح الحكمة والرزانة التي تحلت بها بعثة المغرب التطواني تفاديا لترويج خطاب المظلومية وانقلاب السحر على الساحر.

وكانت المباراة، التي جمعت نادي المغرب التطواني بفريق وداد فاس، قد انتهت بفوز أشبال عبد اللطيف جريندو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى