تأهل الوداد على حساب بلوزداد الجزائري يزرع الفرحة بالدار البيضاء

خيمت أجواء الفرحة على جماهير نادي الوداد الرياضي البيضاوي، بعد تمكنه من التأهل إلى دور النصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا على حساب نادي شباب بلوزداد الجزائري.

وشهدت أرجاء مدينة الدار البيضاء ليلة السبت الأحد، عقب انتهاء مباراة الوداد البيضاوي ونظيره شباب بلوزداد، التي انتهت بالتعادل السلبي، احتفال الجماهير البيضاوية بالمرور إلى المربع الذهبي.

إعلان

وتعالت الهتافات من داخل مركب محمد الخامس، مع إعلان الحكم نهاية المباراة، لتنتقل بعدها إلى شوارع آنفا والمعاريف ومركز المدينة، وصولا إلى درب السلطان وأحياء أخرى.

أما رنين السيارات فلم يتوقف على طول الطريق، خصوصا بجوار مركب محمد الخامس، حيث كانت الجماهير تعبر عن فرحتها بالتأهل إلى دور النصف بهذه الطريقة.

وعاش مركب محمد الخامس، طوال أطوار المباراة، نوعا من الجنون بالمدرجات، حيث لم تهدأ جماهير الوداد البيضاوي في ترديد الشعارات وتشجيع الفريق الأحمر لتحفيزه على الظفر ببطاقة العبور صوب دور النصف.

وبالرغم من هذه الأجواء، فإن الجانب التنظيمي، وكما عاينت ذلك جريدة Alhayat24، أساء بشكل كبير إلى هذه القمة، وأثار استياء العديد من الجماهير، التي وجدت نفسها غير قادرة على ولوج الملعب رغم توفرها على التذاكر.

واستشاط الكثير من المشجعين غضبا بالقرب من المركب الرياضي، عقب منعهم من طرف الأجهزة المنظمة، بدعوى امتلاء المدرجات، رغم توفرهم على التذاكر.

وبلغ فريق الوداد الرياضي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله السلبي أمام ضيفه شباب بلوزداد الجزائري في إياب ربع النهائي.

ويضرب الوداد موعدا في نصف النهائي مع بيترو أتليتيكو الأنغولي الذي تأهل على حساب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى