قضاء مراكش يحقق في اختطاف فتاة

أحالت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بإيمنتانوت على الوكيل العام لدى استئنافية مراكش، الجمعة، شخصا يشتبه في تورطه في قضية اختطاف شابة بواسطة دراجة نارية.

وأوضحت مصادر Alhayat24 أن مصالح الدرك الملكي أوقفت الشخص المعني يوم الأربعاء، بعد توصلها بإخبارية حول تعرض سيدة كانت على متن هذه الناقلة ذات المحرك بالطريق الجهوية 212، وتحديدا على مستوى جماعة سيدي غانم، للسقوط من طرف الموقوف الذي كانت رفقته، ليتم نقلها إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة.

إعلان

وبعد تماثلها للشفاء، أخضعت للبحث الأولي من طرف عناصر الدرك، لتكشف الأبحاث أن الضحية كانت موضوع عملية اختطاف؛ إذ أقرت بأنها كانت على متن الدراجة النارية رفقة شخص للقيام بجولة بشوارع مدينة امنتانوت، لكنه أرغمها على استعمال الطريق الجهوية في اتجاه جماعة ادويران، ولأنها لم تطمئن إلى نواياه، قفزت من هذه المركبة وسقطت أرضا.

وأضافت المصادر ذاتها أن الموقوف لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة، بعد سقوط الضحية، لكن تحريات عناصر الدرك مكنت من تشخيص هويته وتحديد مكان وجوده، ليتم توقيفه ووضعه رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى استئنافية مراكش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى