الوداد الرياضي يدك شباك أتليتيكو بخماسية

تغلب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بنتيجة (5/1) على حساب ضيفه بيترو أتليتيكو الأنغولي، في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وانتهت مجريات الشوط الأول بتقدم الوداد بثلاثية نظيفة، إذ بدأت العناصر الودادية أطوار المواجهة بشكل جيد منذ البداية، إذ تمكن اللاعب فريد تسومي من اقتناص هدف السبق وافتتاح حصة التهديف في حدود الدقيقة 11.

إعلان

وتمكن أشرف داري من إضافة الهدف الثاني للفريق البيضاوي في حدود الدقيقة 29، قبل أن يعود رفيقه زهير مترجي بعد ذلك بثلاث دقائق ليعزز النتيجة بهدف ثالث، ليحكم بذلك أبناء المدرب وليد الركراكي قبضتهم على مجريات اللعب.

ولعب رفاق يحيى جبران مجريات الشوط الثاني باقتصاد كبير وترك احتكار الكرة لعناصر بيترو أتليتيكو مع بداية أطوار الجولة الثانية، قبل أن يتمكن اللاعب أيمن الحسوني من تعزيز النتيجة في حدود الدقيقة 56 للفريق المغربي بهدف رابع من أول محاولة للتهديف في الشوط الثاني.

وفي حدود الدقيقة 63 تمكن فريق بيترو أتليتكو من هز الشباك وإحراز هدفه الوحيد في المواجهة عن طريق اللاعب بيدرو بينتو، بعد هفوة فادحة من الحارس رضا التكناوتي، قبل أن يسجل أيوب العملود الهدف الخامس للوداد في حدود الدقيقة 97.

وحسم الوداد الرياضي صدارته للمجموعة الرابعة بعد هذا الفوز، إذ بلغ رصيده 15 نقطة، فيما جمدت الهزيمة رصيد بيترو أتليتكو في حدود 11 نقطة بالمركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى