فريق “داسيا” يتألق في “رالي الغزالات”

حقق فريق داسيا 310 في سباق عائشة للغزالات نتائج جيدة على بعد أربع محطات من انتهاء السباق يوم السبت المقبل.

وأمضى الفريق، الذي يضم المتسابقتين هاجر ومليكة، مساراً بدون أخطاء منذ بداية الرالي، وهو ما أهله لاحتلال المركز الأول في فئة “الكروس أوفر”، وبات قريباً من الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي.

إعلان

وأعربت هاجر ومليكة، في تصريحات بخصوص مرور المراحل الأولى من السباق، عن فخرهما بما أنجزتاه، على الرغم من الظروف المناخية الصعبة التي تميز نسخة السنة الجارية بسبب العواصف الرملية التي تجعل الرؤية ضعيفة.

ويبذل الفريق قصارى جهده من أجل الحفاظ على المرتبة الأولى إلى غاية نهاية السباق.

وتجاوزت سيارة داستر عدداً من المحطات الصعبة، المتمثلة في المناطق الرملية والصخور، والتي تشكل خطورة كبيرة على السيارات، لكن ذلك زاد من حدة المنافسة وأنعش روح التضامن بين المتسابقات جميعاً.

وتبرز براعة السائقات بالخصوص في مواجهة الكثبان الرملية، حيث يكون دور السائق مفتاحاً للنجاح من خلال المناورات والقيام بكل ما يلزم لتفادي ضياع المسار أو وقوع عطب في السيارة.

وانطلقت الفرق في ماراثون لمدة يومين وسط الصحراء، لكن الصعوبة لا تزال في المراحل المقبلة، التي تتميز بمناطق صعبة للغاية.

ومع اقتراب الرالي من نهايته يزداد الشعور بالتعب أكثر فأكثر، لكن التضامن بين المتنافسات يبث الأمل ويحفز على الاستمرار إلى غاية خط النهاية بكل ثقة.

وتعتبر المرحلتان الأخيرتان من الرالي الأكثر صعوبة، لكن فريق داسيا كله ثقة في سيارة داستر من أجل رفع العلم المغربي على قمة المنصة وجعل كل المغاربة فخورين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى