داسيا تراهن على التميز في رالي الغزالات

تراهن سيارة “داستر” من علامة “داسيا” على مشاركة متميزة في “رالي عائشة للغزالات” في النسخة الـ31 منه والذي انطلق قبل أيام وينتهي إلى الثاني من أبريل المقبل.

إعلان

ولدى سيارة داستر تاريخ حافل من الفوز في هذا الحدث الرياضي المهم، فقد فازت “داستر” سبع مرات خلال النسخ الإحدى عشرة الأخيرة من الرالي بفضل مشاركات من خمس دول، وهي فرنسا والمغرب وبولندا وبلجيكا وسويسرا.

وفي النسخة الحالية من الرالي، ستشارك ثمانية فرق في المجموعة، منها 7 تستعين بسيارة داسيا داستر بحيث ستكون المنافسة محتدمة على الفوز بالمرتبة الأولى.

وتتميز سيارة “داستر” بسمعة جيدة في المغرب وخارجه، فهي تسوق في المملكة منذ سنة 2010 بثمن منخفض في فئة الكروس أوفر، وقد بصمت على حصيلة إيجابية من طرف الزبناء بنيلها ثقة 75 ألف مشتري في المغرب وما يناهز 2 مليون مليون عبر العالم.

وتتميز سيارة داسيا “داستر” بطابعها الرياضي والمريح، كما أنها عائلية وتوفر روح المغامرة بفضل نظام الدفع الرباعي الذي يتيح الراحة فوق الطريق وفي الممرات غير العادية.

وجرى تجهيز السيارة بلوحة تحكم مركزية عالية ومسند ذراع مريح، كما أنها مجهزة بنظامين متعدد الوسائط مع شاشة كبيرة من 8 بوس وكاميرا متعددة الرؤية، ناهيك عن علبة سرعة أوتوماتيكية من نوع EDC، وهو ما يوفر سياقة ممتعة وراحة أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى