سرقة سائح تستنفر الدرك في ميدلت

تمكنت مصالح الدرك الملكي بكل من بومية والريش في إقليم ميدلت، بتنسيق مع السلطات المحلية، من توقيف “عصابة” مكونة من 5 أشخاص تتزعمها فتاة من مدينة ميدلت تبلغ من العمر 21 سنة، بعد التورط في سرقة سائح أجنبي يحمل الجنسية الإيطالية.

وتعود تفاصيل هذه القضية، وفق المعطيات الرسمية التي وفرتها مصادر مطلعة لAlhayat24، إلى ليل الأحد الماضي، حيث استوقفت المعنية بالأمر السائح الإيطالي عند وصوله مدينة ميدلت، قادما إليها من مدينة الرشيدية في اتجاه مدينة فاس، وطلبت منه إيصالها في طريقه مدعية أنها ممرضة بمدينة خنيفرة.

إعلان

وأضافت المعطيات نفسها أن المعنية، بعد صعودها إلى السيارة، طلبت من السائح العروج على الطريق بين بومية وتونفيت والتوقف، ليتفاجأ بشخصين يمسكانه من الخلف تحت التهديد وسلبوه محفظته وما لديه ثم لاذوا جميعا بالفرار.

وتوجه السائح، وفق المعطيات التي حصلت عليها Alhayat24، إلى مركز الدرك الملكي ببومية، حيث وضع شكايته في الموضوع بحضور السلطة المحلية، ومباشرة تم استنفار السلطات المحلية والمصالح الأمنية على مستوى إقليم ميدلت لإيقاف المتورطين في هذه القضية.

وتمكنت عناصر الدرك الملكي من توقيف الجناة الثلاثة على مستوى الحاجز الأمني للدرك الملكي بالريش، الذي وُضع بالطريق الوطنية رقم 13 على مستوى الجماعة الترابية سيدي عياد، كانوا على متن سيارة من نوع رونو ميكان.

كما جرى توقيف شخصين آخرين لهما علاقة بالعصابة سالفة الذكر بمدينة الريش أيضا، وكانا على متن سيارة من نوع داسيا دوكير، لتتم إحالة الجميع على المركز الترابي للدرك الملكي ببومية من أجل إتمام البحث وتقديمهم أمام العدالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى