“فريق داسيا” يطمح للتتويج مرة ثانية

يشارك فريق من النساء في النسخة الـ31 من سباق السيارات “عائشة للغزالات” للظفر بفوز ثان، بدعم من علامة “داسيا”.

وقد انطلق الرالي النسائي في الثامن عشر من مارس الجاري ويستمر إلى الثاني من أبريل المقبل، منطلقا من مدينة نيس بفرنسا لينتهي في الصويرة مرورا بالجنوب الشرقي.

إعلان

وتشارك في الدورة الحالية كل من هاجر لبيض ومليكة أجاها ضمن فريق “داسيا 310″؛ وهو الفريق الذي ظفر بالنسخة السابقة للرالي، وكلهن أمل في الفوز بالنسخة الحالية.

تعمل هاجر لبيض مسؤولة جهوية للمبيعات لدى رونو المغرب، فيما تعمل مليكة مسؤولة تدبير لدى الشركة نفسها، وتتشاركان الشغف لخوض غمار مسابقة السيارات ليثبتن جدارة المرأة المغربية لخوض كل الصعاب.

وقد كان الفضل للمتسابقتين في فوز فريق مغربي بالنسخة السابقة من الرالي، وهي المرة الرابعة في تاريخ الرالي، ولذلك يمثل هذا الفوز مصدر فخر كبير لهن.

وذكرت المتسابقتان، في تصريح لAlhayat24، أنهما استعدتا بدنيا ونفسيا بشكل جيد لخوض غمار هذا السباق وتحقيق الفوز. وأضافتا أن “المشاركة في الرالي هو حلم كل فتاة نجحتا في تحقيقه”.

وتشارك داسيا المغرب في هذا الرالي بفريق أسمته “ورود الصحراء” بسيارة “الداستر”، وهي المشاركة الثالثة لهذه السيارة في هذا الرالي.

وخلال تسعة أيام، سيحاول فريق “داسيا 310” التميز في محطات مسار السباق بفضل سيارة “داستر” التي أعيد تصميمها من أجل خوض هذا التحدي غير المسبوق.

وتعبر داسيا المغرب بهذه المناسبة عن انخراطها إلى جانب هاجر لبيض ومليكة أجاها في الرالي، الذي يعرف مشاركة نساء من مختلف دول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى