“دونور” بسعة كاملة في لقاء الكونغو

علمت “Alhayat24ت” من مصادر مقربة من محكمة التحكيم الرياضي (TAS) أن الأخيرة ألغت العقوبة الموقعة على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمنع استغلال المدرجات وراء المرميين في مباراة المنتخب الأول أمام الكونغو الديمقراطية، في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

وحسب المصادر نفسها فإن المحكمة الرياضية بتت في الطعن الذي تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ضد عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم، التي منعت استغلال جزء من مدرجات “دونور” في المباراة المقبلة للمنتخب المغربي داخل الديار.

إعلان

وقررت المحكمة الرياضية إلغاء قرار “فيفا”، والسماح للجامعة الملكية المغربية باستغلال السعة الكاملة للملعب في المباراة القادمة التي ستجري بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم 29 من مارس الجاري، بين المنتخب المغربي ومنتخب الكونغو الديمقراطية.

وكانت لجنة التأديب التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم سلطت مجموعة من العقوبات على الجامعة الملكية المغربية للعبة، إثر ما اعتبرته “سلوكاً تمييزياً” للمشجعين المغاربة خلال مباراة “أسود الأطلس” أمام المنتخب الجزائري عن ربع نهائي كأس العرب الأخير، من بينها إجراء المباراة المقبلة للمنتخب المغربي أمام الكونغو الديمقراطية بعدد محدود من الجماهير، إذ فرضت إغلاق المدرجات وراء المرميين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى