الجماهير المغربية تنتظر تذاكر إضافية

تنتظر الجماهير المغربية أن تطرح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تذاكر إضافية خاصة بمباراة “أسود الأطلس” ومنتخب الكونغو الديمقراطية، لحساب إياب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وعلمت “Alhayat24ت” من مصادر مطلعة أن فئة عريضة من الجماهير المغربية، التي لم تتحصل حتى الآن على تذكرة لحضور لقاء الإياب بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، تُمني النفس بأن تطرح جامعة الكرة تذاكر إضافية؛ حتى يتسنى لها حضور اللقاء من المدرجات ومساندة العناصر الوطنية في هذا اللقاء الفاصل.

إعلان

وحسب المصادر نفسها، فإن إمكانية طرح تذاكر إضافية تبقى واردة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد أن ألغت محكمة التحكيم الرياضي “الطاس” العقوبة الموقعة على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمنع استغلاله المدرجات وراء المرميين في مباراة الإياب أمام الكونغو الديمقراطية.

وكما أشارت “Alhayat24ت” في مواد سابقة، فإن المحكمة الرياضية بتّت أمس في الطعن الذي تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ضد عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم التي منعت استغلال جزء من المدرجات في المباراة المقبلة للمنتخب المغربي داخل الديار.

وقررت المحكمة الرياضية إلغاء قرار “الفيفا”، والسماح للجامعة الملكية المغربية باستغلال جميع مدرجات الملعب في المباراة المقبلة التي ستجرى بالملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء يوم الـ29 من شهر مارس الجاري بين المنتخب المغربي ومنتخب الكونغو الديمقراطية.

يشار إلى أن الإقبال الكبير للجماهير المغربية على تذاكر مباراة الإياب أمام “الفهود” قد أنعش “السوق السوداء” بشكل كبير، حيث تجاوز ثمن التذكرة 500 درهم بعد أن قرر البعض إعادة بيع تذكرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى