سايس: الحظوظ مع الكونغو متساوية

صرح الدولي المغربي رومان غانم سايس، مدافع نادي وولفرهامبتون الإنجليزي لكرة القدم، بأن التأهل إلى نهائيات كأس العالم يجب أن يصبح معتادا بالنسبة لـ”أسود الأطلس”، مبرزا أن الحظوظ ستكون متساوية مع الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال عميد المنتخب الوطني الأول في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “نحن سعداء بملاقاة الجماهير المغربية مرة أخرى، وهذا سيشكل إضافة مهمة بالنسبة لنا، سنلعب اللقاء الأول الذي يبقى مهما جدا بكينشاسا قبل مباراة الإياب بالدار البيضاء”.

إعلان

وأضاف أن “التأهل إلى نهائيات كأس العالم أمر مهم بالنسبة لنا، ويجب أن يُصبح أمرا عاديًا في تاريخ الكرة المغربية وليس انتظاره طويلًا، وأمامنا الفرصة لتحقيق ذلك في مباراة الجمعة قبل لقاء العودة”.

وتابع بأن “التحضيرات كانت جيدة هنا كالعادة. أمر جميل أن نلتقي بعد الكان. بدأنا التحضير والتركيز منذ اليوم الأول لأننا نعلم مدى صعوبة المهمة، وحظوظنا متساوية مع منتخب الكونغو”.

وواصل سايس قائلا: “سنكون سعداء بالعودة إلى الدار البيضاء بحكم ذكرياتنا الجميلة هناك، آخرها تأهلنا إلى كأس العالم الماضية، الجماهير ستكون حاضرة ودورها مهم لنا، ستكون مواجهة رائعة واحتفالية في حال حققنا التأهل”.

من جهته، أشار ياسين بونو، حامي عرين “أسود الأطلس”، إلى أن العناصر الوطنية ستعمل على تحقيق التأهل وإسعاد الجماهير المغربية الكبيرة”.

وقال: “نأمل العودة بنتيجة إيجابية من كينشاسا قبل مباراة الإياب. التحضيرات مرت في أجواء رائعة بالمغرب”.

يشار إلى أن بعثة المنتخب الوطني المغربي قد غادرت زوال الثلاثاء مطار الرباط سلا في اتجاه العاصمة الكونغولية كينشاسا على متن رحلة خاصة خصصتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للبعثة، حيث سيواجه “الأسود” منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية يوم الجمعة المقبل في الرابعة عصرا برسم مباراة الذهاب عن الجولة الثالثة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم “قطر 2022”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى