ترويج علامة “Morocco Now” بلندن

أعلنت الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات بالعاصمة البريطانية لندن أنها تنظم، خلال الفترة الممتدة من 21 إلى 23 مارس الجاري، بشراكة مع سفارة المملكة المغربية بالمملكة المتحدة، حملة ترويجية خاصة بتقديم وتسويق العلامة المغربية الخاصة بالاستثمار والتصدير Morocco Now.

وأوضح بلاغ توصلت به Alhayat24 أن انطلاقة هذا الحدث أعطيت، الإثنين، داخل الأروقة الراقية لـ”متحف التصميم بلندن”، مضيفا أن وفدا مغربيا هاما شارك في مراسيم حفل الافتتاح الرسمي، يضم محسن الجزولي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، ويوسف الباري، المدير العام للوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات، وكذا حكيم حجوي، سفير الملك لدى المملكة المتحدة وإيرلندا الشمالية.

إعلان

وعن الجانب البريطاني، أشار البلاغ إلى أن هذا الحدث تميز بحضور أندرو موريسون، المبعوث الخاص للوزير الأول البريطاني للتجارة والاستثمار.

وشهد اليوم الأول من هذا الحدث تنظيم ندوة حول المحاور والأهداف الرئيسية لعلامة “Morocco Now” التي تم إحداثها من أجل الترويج للمملكة المغربية باعتبارها وجهة عالمية للاستثمار والأعمال؛ وهي المنصة التي تهدف إلى تسليط الضوء على المكتسبات والإمكانات التي تزخر بها المملكة، والترويج لعرض متعلق بصناعة رائدة تكنولوجيا، وتستجيب لحاجيات الطلب العالمي.

وجاء ضمن البلاغ أن هذا العرض تخللته موائد مستديرة وسلسلة من جلسات العمل واللقاءات بين المستثمرين والفاعلين البريطانيين والمهنيين المغاربة؛ فيما عقد الوفد المغربي خلال هذه الجولة اجتماعات رفيعة المستوى مع ممثلي المؤسسات البريطانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى