الزلزولي: سعيد بالتواجد في المنتخب المغربي من أجل التأهل إلى “المونديال”

عبر الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن سعادته بالدفاع عن قميص المنتخب الوطني المغربي.

الزلزولي، في تصريح للموقع الإلكترونية الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أكد رغبة العناصر الوطنية في تحقيق الأهم وعبور محطة الكونغو الديمقراطية، لحساب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة بقطر.

إعلان

وقال الزلزولي: “أنا سعيد جدا لقدومي لأول مرة إلى المنتخب الوطني، وهدفنا تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة”.

وختم لاعب نادي برشلونة الإسباني تصريحه بالقول: “أطالب الجماهير المغربية بمساعدتنا ودعمنا لتحقيق المبتغى. ودِيمَا مَغْرِب”.

من جهته؛ قال الظهير الأيسر يحيى عطية الله، لاعب نادي الوداد الرياضي، الذي يتواجد مع المنتخب الوطني المغربي لأول مرة أيضا: “هدفنا الظفر بالتأهل إلى المونديال المقبل”.

في حين أكد فيصل فجر أن “العناصر الوطنية تعلم أهمية مواجهتي الكونغو ذهابًا وإيابًا”، مردفا: “أهم شيء بالنسبة لنا هو جعل الشعب المغربي فخورا وسعيدًا، وسنقاتل من أجل تحقيق التأهل”.

وأضاف فجر في تصريحه: “كنا ننتظر عودة الجماهير إلى مدرجات الملاعب، ولدينا جمهور كبير ورائع، ستكون المباراة على ملعبنا أفضل بوجوده”.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه منتخب الكونغو الديمقراطية يوم الجمعة المقبل في كينشاسا، ضمن لقاء الذهاب، على أن يلعب الإياب يوم الثلاثاء من الأسبوع القادم؛ على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى