هاري يندد بالشغب في أمسية “غلوري”

عبر البطل المغربي بدر هاري عن شعوره بالقوة خلال النزال الذي جمعه بخصمه البولندي أركاديوس جوسيك، السبت، والذي توقف بسبب أحداث شغب غير مسبوقة بقاعة “تريكسو أرينا” بمدينة هاسلت البلجيكية، ضمن أمسية “غلوري 80”.

وكتب “المقاتل المغربي” على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “أود أن أعبر عن شكري لـ’غلوري’ على تنظيمهم الجيد للسباق”.

إعلان

وأضاف: “أنا و’جيش بدر’، الذي كان مذهلاً خلال النزال، ومنذ بداية مسيرتي المهنية، كنا نتطلع إلى ليلة لا تصدق من الرياضة ومعركة عظيمة”.

وتابع “كنت أتمنى لو أعطيت لنا جولة ثالثة رائعة. بالأمس شعرت بالقوة والاستعداد الجيد للفوز في هذه المعركة، ولسوء الحظ تم إلغاء القتال بسبب قيام مجموعة صغيرة من المشاغبين بتدمير الأمسية”.

وأكد أنه “لا علاقة لهذا السلوك بقيم الرياضة أو بالمجد”، مضيفا: “لم أختبر شيئًا كهذا من قبل، ويجب أن نقف ضده. يؤسفني أن خصمي لم يدرك مدى خطورة موقف معجبيه”.

واختتم بدر هاري: “لدي إيمان كبير في ‘غلوري’ بأنهم سيستمرون في جلب عشاق الكيك بوكسينغ إلى أكبر الأحداث في الرياضات القتالية ومن جميع أنحاء العالم. العمل مستمر وسنعود قريبا”.

وشهد النزال أحداث شغب خطيرة اندلعت في المدرجات ووصلت إلى جنبات الحلبة، فقرر المنظمون إيقاف النزال حفاظا على سلامة الجماهير بعد أن خرجت الأمور عن السيطرة.

وكان بدر هاري قد حسم الجولة الأولى لصالحه، بعد أن سيطر على أطوارها بشكل كبير، قبل أن يتلقى ضربة قوية بالركبة في الجولة الثانية، لتندلع بعد ذلك أحداث الشغب ويتوقف النزال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى