مدرب بدر هاري: أردنا إكمال النزال

أكد سعيد البدوي، مدرب بطل المصارعة المغربي بدر هاري، الرغبة القوية التي كانت عند بطله لمواصلة “النزال” أمس السبت، أمام خصمه البولندي أركاديوس جوسيك، قبل أن يتوقف بسبب أحداث شغب غير مسبوقة بقاعة “تريكسو أرينا” بمدينة “هاسلت” البلجيكية، ضمن أمسية “غلوري 80”.

وقال البدوي، في تصريحات إعلامية لصحيفة “دي تلغراف” الهولندية: “بدر كان يريد مواصلة النزال، وفي النزال السابق سقط أركاديوس في ثلاث مناسبات، لكنه فاز مع ذلك”.

إعلان

وأضاف المتحدث نفسه: “بدر شعر بخيبة أمل كبيرة عندما علم بضرورة إيقاف النزال، الذي كان بإمكانه أن يذهب في جميع الاتجاهات، قبل أن يتم توقيفه بسبب الشغب”.

من جهتها أكدت منظمة “غلوري” استياء مسؤوليها من هذه الأحداث التي تعيشها لأول مرة، مؤكدة أن السلطات المحلية ستفتح تحقيقًا في الأحداث “التي تسبب فيها أشخاص أصحاب نية سيئة”، حسبها.

وشهد النزال أحداث شغب خطيرة اندلعت في المدرجات ووصلت إلى جنبات الحلبة، ليقرر بعدها المنظمون إيقاف النزال حفاظا على سلامة الجماهير، بعد أن خرجت الأمور عن السيطرة.

وكان بدر هاري حسم الجولة الأولى لصالحه، بعد أن سيطر على أطوارها بشكل كبير، قبل أن يتلقى ضربة قوية بالركبة في الجولة الثانية، لتندلع بعد ذلك أحداث الشغب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى