بعد تعرضه لهجوم من طرف عصابات الرحل… رئيس جماعة يستعين بعكازين لحضور نشاط رسمي

 

ظهر التجمعي عبد الله وكاك رئيس جماعة اثنين أكلو وهو يحضر نشاطاً رسمياً لمصالح وزارة التربية الوطنية بجماعته، مستعينا بعكازين، وذلك بعد تعرضه لمضاعفات صحية، إثر محاولته الهرب من هجوم مباغت من طرف عصابات الرحل.

إعلان

 

وحسب المصادر نفسها، فقد تماثل عبد الله وكاك للشفاء، بعدما تعرض لالتواء على مستوى القدم إبان محاولته الهروب من رشق للحجارة نفذه رعاة للجمال بمنطقة الكعدة، في حقه، بعدما قام بمحاولة رفقة السلطات المحلية والدرك الملكي للتواصل معهم لثنيهم عن توجيه مواشيهم صوب مزارع الساكنة وأشجار الصبار والأركان.

 

وحضر رئيس جماعة اثنين أكلو لحفل افتتاح روض للأطفال الذي أحيته جمعية « أزاد »، بدوار زاوية أكلو نهار يومه الأربعاء 06 أكتوبر 2021، بحضور كل من المدير الإقليمي لوزارة التربية والتكوين وقائد قيادة أكلو وقائد المركز الترابي للدرك الملكي بأكلو ونائبه وعدد من الفعاليات المدنية والسياسية بالمنطقة.

 

ويحظى عبد الله وكاك والبرلماني السابق عن التجمع الوطني للأحرار، بحضور استثنائي ورمزي لدى الساكنة، خصوصاً وأنه قضى 30 سنة على رأس مجلس الجماعة، وراكم من خلالها تجارب سياسية متميزة، بعدة ألوان سياسية مختلفة، حيث تمكن مجدداً في انتخابات الثامن من شتنبر المنصرم، من الحفاظ على رئاسة الجماعة للولاية السادسة على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى