المنتخب المغربي للشبان يرفع شعار الفوز أمام غامبيا

شدد الإطار الوطني زكرياء عبوب، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة، على أهمية الفوز في المباراة الأولى أمام غامبيا، المقرر إجراؤها اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات، برسم بطولة كأس أمم إفريقيا للاعبين الشباب المقامة حاليا بموريتانيا.

وأوضح عبوب، في تصريحات صحافية من موريتانيا، أن مواجهة العناصر الوطنية أمام غامبيا هي مفتاح التأهل والذهاب بعيدا في المسابقة، قائلا: “سنكون مطالبين بتحقيق الفوز على المنتخب الغامبي والظفر بنقاط المباراة الثلاث، لهذا تبقى هذه المواجهة في غاية الأهمية بالنسبة لنا”.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-1608049251753-0’); });

وتابع مدرب “الأشبال”: “نستعد بشكل جيد منذ وصولنا إلى موريتانيا، كما قمنا بعمل كبير في معسكر العيون، ومن قبل في مركز محمد السادس، لذلك نتفادى أن يقف خصومنا على عملنا التقني والتكتيكي”.

وأردف عبوب: “استعدنا كل لاعبينا الذين نعول عليهم. الأمور جيدة ومعنوياتنا مرتفعة، والكل عازم على تمثيل الكرة المغربية أحسن تمثيل؛ لهذا هدفنا واضح خلال هذه المشاركة، وجميع اللاعبين يعون جيدا حجم المسؤولية”.

يُشار إلى أن مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الغامبي ستُجرى اليوم الثلاثاء على أرضية الملعب الرئيسي بنواذيبو، بداية من الساعة الثامنة مساء، وهو الظهور الأول لـ”الأشبال” في هذه النسخة، علما أن المجموعة الثالثة التي توجد بها العناصر الوطنية تضم كذلك تنزانيا وغانا.

المنتخب المغربي للشبان يرفع شعار الفوز أمام غامبيا Hespress – الحياة 24 جريدة إلكترونية مغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى