حدائق السالمية
الرياضة

مستشار لقجع يزور الحارس السنغالي بالمصحة و الجامعة تتكفل بنفقات علاجه

لتفاتة إنسانية راقية تلك التي أقدمت عليها جامعة فوزي لقجع حين أصدر الأخير تعليماته لمستشاره محمد مقروف و بعض الأعضاء بزيارة الحارس السنغالي ندياي و الذي أصيب بكسر خطير في مباراة فريقه حوريا كوناكري مساء أمس حين واجه الوداد الرياضي.

و زار محمد مقروف، مستشار فوزي لقجع، اليوم الأحد خديم نداي حارس مرمى فريق حوريا كوناكري الغيني، رفقة ادريس مرباح، الكاتب الإداري لفريق الوداد الرياضي و ذلك قصد الاطمئنان على حالته.

و علمت هبة بريس ان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و بتعليمات من رئيسها فوزي لقجع ستتكلف بكل نفقات و مصاريف علاج الحارس السنغالي و ذلك تفعيلا لمضامين الاتفاقيات التي تجمع جامعة الكرة المغربية و عدد من الجامعات القارية و قبل ذلك تماشيا مع السياسة الرشيدة التي تنهجها الجامعة و التي تجعل الجانب الإنساني في صلب اهتماماتها.

مبادرة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بإيفاد مسؤوليها لزيارة الحارس الذي يرقد حاليا بالمصحة و التكلف بعلاجه جعلت إداريي و مسؤولي الفريق الغيني يعبرون عن عميق اعتزازهم و فخرهم بالعلاقات الأخوية المتينة التي تربطهم و الشعب المغربي فضلا على شكرهم لكل الاهتمام الذي توليه جامعة لقجع للحارس ندياي منذ قدومه للمستشفى بعد نقله لها من مجمع الأمير مولاي عبد الله.

كما شكلت مبادرة الوفد الجامعي و قرار لقجع بتكفل الجامعة بمصاريف علاج الحارس السنغالي مادة دسمة بمواقع التواصل الاجتماعي و الذين نوهوا بالمبادرة الإنسانية معتبرينها تنم عن عمق و نبل الأخلاق الرياضية التي يفترض أن يتحلى بها كل المتدخلين في المجال الرياضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق