الرجاء الرياضي يعود من بركان بفوز ثمين

عاد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم،بفوز ثمين من قلب مدينة بركان، بعد تغلبه بهدفين نظيفين على حساب نهضة بركان في مباراة الجولة الـ12 من الدوري الاحترافي.

وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة، فقد انطلقت على وقع احتجاجات قوية من جانب مكونات الفريق “البيضاوي” على الحكم داكي الرداد، بعد تراجعه عن احتساب ركلة جزاء للرجاء في حدود الدقيقة الثامنة بعد تدخل من عادل زوراق في غرفة “الفار”.

وتواصلت مجريات المواجهة بندية قوية بين عناصر الطرفين واصطدامات قوية فرضت على الحكم إشهار 6 بطاقات صفراء في الجولة الأولى؛ فيما كان نهضة بركان الأقرب من هز الشباك عبر كرات هجومية شكلت الخطورة على مرمى الحارس “الرجاوي” أنس الزنيتي، كانت الأبرز منها عن طريق اللاعب إبراهيم البحراوي في حدود الدقيقة الـ31.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، ضغط رفاق بكر الهيلالي على معترك الفريق “البيضاوي” بحثا عن اقتناص الهدف، إذ أتيحت لهم بعض الكرات الهجومية السانحة للتهديف؛ غير أنه لم يتم استثمارها بالشكل المطلوب. في المقابل، لم تكن التحركات الهجومية للرجاء الرياضي بالشكل الكافي لتهديد مرمى النهضة البركانية طيلة دقائق النصف ساعة الأول من الجولة الثانية.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، تمكن الرجاء الرياضي من اقتناص هدف الفوز عن طريق اللاعب محمد زريدة في حدود الدقيقة الـ84، قبل أن يتمكن رفيقه محمود بن تايك من تعزيز النتيجة بهدف ثان في حدود الدقيقة الـ89، لتنهي صافرة الحكم داكي الرداد مجريات المباراة بفوز الرجاء الرياضي بهدفين نظيفين.

وبهذا الفوز، عزز الرجاء الرياضي رصيده، الذي بلغ 20 نقطة في الصف الرابع؛ فيما جمدت الهزيمة رصيد نهضة بركان في حدود 14 نقطة، بالمركز العاشر.

0 0 votes
Article Rating
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى