الثنائي “السفاج ومهيول” يعود إلى التلفزة

يسجل الثنائي الكوميدي المغربي الشهير بوشعيب السفاج ومحمد مهيول عودة جديدة إلى الساحة الفنية المغربية بعد سنوات طويلة من الغياب عن الشاشة الصغيرة، من خلال شريط تلفزي جديد أشرف على إخراجه المخرج المغربي حكيم قبابي، ويرتقب عرضه عبر القناة الثانية.

ويحمل الشريط التلفزيوني الجديد عنوان “جاب الربحة”؛ أشرف على كتابة السيناريو الخاص به المخرج حكيم قبابي، وصورت مشاهده الأسبوع الماضي في فضاءات مختلفة بكل من مدينتي الدار البيضاء والمحمدية، بمشاركة ثلة من ألمع نجوم الساحة الفنية المغربية من الجيلين الجديد والقديم.

ويتميز العمل بطابع فكاهي خفيف على غرار أعمال مخرجه السينمائية والتلفزيونية السابقة، ويتناول قصة البطل الذي يجسده رفيق بوبكر، ورحلته للحصول على سيارة فاز بها خلال مسابقة تلفزيونية، من خلال مواقف وطرائف مضحكة ستجمعه بأسرته المقربة وأصدقائه في العمل، لتتوالى الأحداث ويكتشف المشاهد تطوراتها في نهاية الشريط.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وشكل خبر عودة الثنائي الشهير السفاج ومهيول إلى التلفزيون بعد أزيد من عشر سنوات من الغياب مفاجأة للجمهور، وهو الأمر الذي جعل المخرج حكيم قبابي يحظى بإشادة واسعة وإعجاب المتابعين بسبب تكريسه ثقافة الاعتراف وتكريم هرمين فنيين مغربيين طالهما النسيان رغما ما قدماه للخزينة الثقافية بالمغرب.

ويشارك في هذا الفيلم كل من إسماعيل بابويه، ماجدولين الإدريسي، فاطمة وشاي، ياسين عبد القادر، خالد الزبايل، جواد السايح، محمد عاطر، الشرقي الساروتي، محمد حراكه، أسماء بنزاكور، ياسين بوقراب، عبدو التاجر، بشرى بويس، سعيد العربي، حسناء أولميش، عبد الهادي البنين، وآخرين.

جدير بالذكر أن الثنائي الكوميدي “السفاج ومهيول” شاركا مؤخرا في الشريط السينمائي “جوج” لإدريس ومهدي، كضيفي شرف، وهو العمل الذي استقبلته القاعات السينمائية المغربية وحقق نسبة إيرادات مهمة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى