سعد لمجرد يعتلي صدارة “يوتيوب” عالميا

يواصل الفنان المغربي سعد لمجرد تحطيم الأرقام القياسية وشق درب النجاح في مسيرته الفنية، من خلال تقديم أعمال غنائية متنوعة جعلته يوسع دائرة نجوميته عربيا وعالميا؛ على الرغم من الأزمة التي عصفت بمشواره في أوج عطائه وانعكست على مساره، بسبب متابعته القانونية أمام العدالة الفرنسية في القضية التي تعود فصولها إلى سنة 2016 والحكم عليه بالسجن.

وحسب آخر تحديثات منصة تحميل مقاطع الفيديو “يوتيوب”، فإن فيديو كليب أغنية “قولي متى”، التي طرحها لمجرد قبل أزيد من شهرين، مازالت تحقق نجاحات مهمة بتصدرها قائمة العشرة أعمال الأكثر مشاهدة على الصعيد العالمي “طوب10″؛ نظرا لتصدرها الترند في العديد من البلدان العربية والأوروبية، من بينها المغرب والهند والأردن وقطر والكويت وموريتانيا والبحرين ولبنان وكندا وألمانيا وتنزانيا.

وحققت الأغنية، التي جمعت لمجرد بالنجمتين الهنديتين شريا غوشال وجينيفير وينجت، أزيد من 153 مليون مشاهدة على “اليوتيوب” ومشاهدات عالية أخرى بمجموعة من المنصات والتطبيقات الخاصة بالموسيقى؛ مثل سبوتيفاي ودييزر وأنغامي.

وعلى الرغم من النجاح الذي تحصده “قولي متى” فإنها تسببت في أزمة بين لمجرد والنجمتين الهنديتين المشاركتين فيها، إذ امتنعتا عن الترويج لـ”الفيديو كليب” منذ إصداره إلى اليوم وذكر اسم لمجرد بسبب هجوم جمهورهما الهندي والانتقادات التي طالتهما من محبيهما بسبب تعاملهما مع فنان متابع في قضية اغتصاب ومدان بالسجن ست سنوات.

في سياق آخر، أصدر الفنان المغربي سعد لمجرد، مؤخرا، أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان “نور الصبح”، حجزت بدورها مكانا لها ضمن الصدارة. وتأتي هذه الأغنية الجديدة في إطار إستراتيجية جديدة بات “المعلم” يتبعها رفقة إدارة أعماله، تعتمد على طرح إنتاجات فنية جديدة متنوعة وبأنماط مختلفة بشكل متتال لا يتجاوز الشهرين أو ثلاثة أشهر، ليواكب تطور الساحة الفنية حاليا، حسب ما كشفه مصدر مقرب من الفنان ذاته في تصريح سابق لالحياة 24.

وأشار المصدر ذاته إلى أن لمجرد سجل مجموعة من الأعمال الجديدة؛ من بينها أعمال مشتركة على شكل “ديو” مع فنانين آخرين تحفظ على ذكر أسمائهم، مضيفا أنه يركز كثيرا على أعماله ويشتغل عليها بشكل مكثف لكي يكون دائما في المستوى الذي عهده الجمهور منذ بداياته الفنية، والذي جعله يحافظ على التألق والتميز في مساره عن باقي أبناء جيله.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى