منال بنشليخة تكشف تفاصيل الألبوم الجديد

قالت الفنانة المغربية منال بنشليخة إن ألبومها الغنائي الجديد الذي شرعت قبل أشهر في الترويج له عبر صفحاتها التواصلية، ويحمل عنوان “قلب عربي مكسور”، يعد أهم مشروع تقدمه في حياتها الفنية.

وكشفت بنشليخة، في تصريح لالحياة 24، أن الألبوم الغنائي الجديد غني ومتنوع، واختارت من خلاله الحديث عن مكانة المرأة في المجتمعات، وكيف تعاني من مشاكل تجعلها أقوى وتظهر مكانتها داخل المجتمع.

وعن تعاونها مع نجم الراب الأردني عصام النجار في “ديو” غنائي أبرزت المغنية ذاتها أن الأخير تواصل معها، واقترح عليها الأغنية، مشيرا إلى أنه لا يتخيلها بصوت أحد آخر غيرها، فلما سمعتها أعجبت بها جدا فتم التعاون بينهما بشكل عادي.

وتابعت صاحبة “سلاي”، في حديثها لالحياة 24، بأن السر وراء حرصها على تسليط الضوء على التراث المغربي في أعمالها هو افتخارها بمغربيتها، وأنه “تراث غني، سواء في الموسيقى أو اللباس أو الإكسسوارات”، وزادت: “التراث المغربي غني وتجب مشاركته مع كافة الناس ليتعرفوا على غنى الثقافة المغربية وما تزخر به”.

جدير بالذكر أن منال بنشليخة كشفت النقاب عن أحدث أعمالها الغنائية المصورة، ويندرج ضمن ألبومها الفني الجديد بعنوان “قلب عربي مكسور”. وتحمل الأغنية عنوان “مراك”، وهي أولى أغاني الألبوم، وحملت توقيعها على مستوى كتابة الكلمات بالتعاون مع نيزك، فيما صورتها على طريقة “الفيديو كليب” بمدينة مراكش تحت إشراف المخرج فريد مالكي؛ كما طرحت بعد ذلك “الديو” الغنائي الذي جمعها لأول مرة بالفنان الأردني عصام النجار، وصور على طريقة “الفيديو كليب” بمدينة الدار البيضاء، تحت إشراف المخرج جون بريمو.

في سياق آخر، عبرت الفنانة ذاتها عن سعادتها بتقديم أول حفل خاص لها في العاصمة الفرنسية باريس في الأسابيع القادمة، مشيرة إلى أنها فخورة بذلك، خاصة أن فرنسا تتوفر على عدد كبير من أفراد الجالية المغربية التي ستسعد بلقائها في سهرة فنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى