المدير الرياضي لأوساسونا: “كانت هناك إمكانية للتوقيع مع الزلزولي لكنه أراد الذهاب إلى بيتيس”

أكد المدير الرياضي لنادي أوساسونا الإسباني، براوليو فاسكيز، أن فريقه حاول التعاقد مع الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، مشيرا إلى أن اللاعب اختار الذهاب إلى ريال بيتيس.

في تصريحات أوردها موقع “fichajes”: “تحدثنا معه، لأن لدينا علاقة جيدة جدًا. لقد اختار ريال بيتيس كما اختار أوساسونا العام الماضي، وكان واضحًا أنه يريد الذهاب إلى هناك”.

“كانت هناك إمكانية للتوقيع معه عندما لم يتمكنوا من تسجيله، وكانت المعلومات علنية، لكنه أراد الذهاب إلى بيتيس”، يضيف المتحدث ذاته.

وأتم حديثه: “طلب مني الناس التوقيع مع الزلزولي، لقد كان هناك (في أوساسونا) العام الماضي وكان استثنائيا. سنحصل على مكاسب رأسمالية مقابل انتقاله إلى بيتيس. دعونا نقدر ما لدينا، الراتب كان مهمًا، لكن هذه كانت إرادة اللاعب”.

وأتم حديثه: “كنا سنبذل جهدا من أجله. المال الذي يمكن دفعه لم يكن نفقة، بل كان استثمارا. كان المبلغ عندما اتصل بنا برشلونة أقل مما دفعه بيتيس، لكن الاعتقاد بأننا نستطيع التنافس مع تلك الفرق هو بعيد عن الواقع”.

يذكر أن الزلزولي خاض تجربة في صفوف أوساسونا الموسم الماضي، كمعار من برشلونة، ثم عاد إلى “البلاوغرانا” عقب انتهاء إعارته، لينتقل بعد ذلك لريال بيتيس.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى