النجم شاروخان يجمع الجريني وجميلة البدوي

اجتمع النجم الهندي شاروخان، من جديد، بالفنان المغربي عبد الفتاح الجريني وزوجته الفنانة جميلة البدوي، في أحدث أعماله الفنية التي شرع في الترويج لها على مستوى الوطن العربي.

وفي رابع تعامل بينهما، وقع اختيار الفنان العالمي شاروخان على جميلة البدوي وعبد الفتاح الجريني لأداء أغنية فيلمه “جوان” بالنسخة العربية، حيث احتفل معهما من برج خليفة بدولة الإمارات العربية المتحدة بعمله الجديد التي حط رحاله بها لتقديم فيلمه للجمهور العربي.

وظهر شاروخان في مقاطع فيديو، تم تداولها على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو يرقص بجانب الفنانين المغربيين على أنغام الأغنية الجديدة في نسختها العربية.

وتضمن العرض على برج خليفة مشاهد تشويقية من الفيلم وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي استقبل شاروخان بحفاوة، وعبّر هو أيضا عن سعادته بالحدث.

وكان عبد الفتاح الجريني قد عبّر، في حوار سابق مع الحياة 24، عن سعادته وزوجته البدوي بالتعامل مع شاروخان وأن يكونا هما صوته بالعربية في الشرق الأوسط، مضيفا أن نجاحاتهما معه ومع شركة الإنتاج جعلتهما يفتحان الباب لهذا النوع من الأغاني ويدخلان عالم بوليوود.

وأردف الفنان المغربي قائلا: “إن هذا أمر جميل بالنسبة لنا كمغاربة وكعرب، وأتمنى أن يدخل فنانون آخرون بوليود ويقدموا أعمالا بها؛ لأنها فعلا منطقة مفيدة جدا وفيها الكثير ليتم تقديمه”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى