توقيف مروج للمخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 40 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأوضحت مصادر Alhayat 24 أنه جرى توقيف المشتبه فيه على متن سيارته برفقة زوجته وابنه القاصر، على مستوى محطة الأداء بالطريق السيار بطنجة، وذلك بعدما أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزته على 360 غراما من مخدر الكوكايين، و100 قرص طبي مخدر من نوع إكستازي؛ علاوة على كمية من مخدر الشيرا ومبلغ مالي قدره 206 آلاف و400 درهم يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات.

وأضافت المصادر ذاتها أن عملية تنقيط المشتبه فيه في قاعدة بيانات الأمن الوطني أظهرت أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية مماثلة تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

يُذكر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه المتورط في هذه القضية تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة؛ وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى