الركراكي: “الدوري السعودي أفضل من الهولندي والبلجيكي وسأستدعي لاعبينا الممارسين هناك إن حافظوا على تألقهم”

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أنه سيحرص على استدعاء اللاعبين الممارسين في الدوريات الخليجية ما داموا محافظين على مستواهم الكروي.

وشدد الناخب الوطني على أن الدوري السعودي يعتبر حاليا أفضل من دوريات أوروبيا كالبلجيكي والهولندي، بعد انضمام العديد من النجوم العالمية.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية: “انتقال بعض اللاعبين للخليج لن يضرني، لأنهم اجتازوا 30 سنة، وليس مثلا 20 سنة أو 26 سنة”.

وواصل: “لاعبون مثل سايس وبونو لديهم 33 سنة، وقاتلوا على المغرب، وحين يصلون لآخر المشوار ولديهم اختيارات تربحهم الأموال، وتمنعونهم فهذا غير واقعي، لقد قاموا بالتضحية من قبل”.

وتابع: “تكلموا لي على لاعبين ذهبوا في سن 25 سنة، واستدعيته بدل الذهاب لميلان مثلا. ما دام هؤلاء اللاعبون يقدمون أفضل المستويات سيكونون حاضرين”.

واختتم: “بالنسبة لي السعودية حاليا أفضل من الدوري البلجيكي أو الهولندي، حين نرى النصر والهلال، وحين سأواجه كلاعب نيمار، بونو، بنزيما، كانتي، بروزوفيتش، لا بد من احترام هذا الدوري، ويوما ما لن تعلم ما سيحدث في الدوري المغربي كذلك”.

واختتم: “حين سيتراجع مستوى البعض ويتألق بعض آخر سيكون حديث آخر، ورأيت أن رونالدو استدعي للبرتغال مثلا ونغولو كانتي كذلك مع فرنسا رغم ذهابهم للسعودية، لذا الواقع هل هؤلاء اللاعبون سيكونون في المستوى”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى