التكناوتي بعد تعاقده رسميا مع الماص: “أترك الوداد كلاعب وأعود إلى صفوف الجماهير ودموع الرحيل تحاصرني من كل مكان”

أعرب حارس المرمى، أحمد رضا التكناوتي، عن حزنه على مغادرة صفوف نادي الوداد الرياضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال التكناوتي في تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع “أنستغرام”: “اليوم أترك الوداد كلاعب.. وأعود إلى صفوف الجماهير. أودع اليوم بيتي، أودع عائلتي.. بل أودع الكيان الذي صنع إسمي وشهد تألقي.. وما أصعب كلمات الوداع”.

وأضاف: “كلما حاولت وصف إحساسي وحبي لكم إلا وتسارعت دقات قلبي وارتجفت أصابعي فعجزت عن تحويل درجات الحب التي أكنها لكم إلى كلمات”.

وأردف: “إنجازات، بطولات ومسار حافل.. أفراح عشناها سويا، سبقتها عقبات ومصاعب وصدمات.. لكن معكم، كنا نواجهها بعزم.. معكم ويدا في يد كنا نقفز عاليا لتجاوزها نحو سماء التتويجات والألقاب”.

وتابع: “فليشهد الله أنني لعبت حاربت وتحملت من أجلكم… ولطالما حرصت على أن أكون بحجم “الكلادياتور” الذي وصفتموني به في تشجيعاتكم، وخاصة في المناسبات الكبرى لا لشيء إلا لإسعاد هذه الملايين المجنونة بحب الوداد والمهووسة بتحقيق الألقاب”.

واختتم: “دموع الرحيل تحاصرني من كل مكان، دموع ممزوجة بأصوات الوينرز الرائعة.. فأينما وليت وجهي إلا وسقطت الذكريات أمام أعيني ورأيتكم مجتمعين، متحدين وأقوياء تهتفون ” فالشبكة غلادياتور رضا التكناوتي”.. صدقوني، لا شيء يضاهي تلك اللحظات.. اليوم أترك الوداد كلاعب.. وأعود إلى صفوف الجماهير”.

ويشار إلى أن المغرب الفاسي، تعاقد عشية يومه الإثنين، بشكل رسمي مع رضا التكناوتي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع نادي الوداد الرياضي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى