قاعات السينما تستضيف “هوليود سمايل”

يستعد المخرج المغربي علي الطاهري لعرض شريطه السينمائي الجديد “هوليود سمايل” في القاعات السينمائية المغربية ابتداء من السادس من شهر شتنبر المقبل، بعدما انتهى طاقم العمل من تصوير مشاهد الفيلم في شهر رمضان الماضي.

ويحكي الفيلم السينمائي الجديد “هوليود سمايل”، في قالب كوميدي خالص، قصة صانع أسنان متوسط الدخل يطمح لتغيير وضعه الاجتماعي فيحاول إقناع صديقته مزينة العرائس بشراء غشاء فم ذهبي مقابل إعطائه سيارتها الفاخرة ليموزين. ولسوء حظه، فجأة تفارق صديقته الحياة ويفقد معها السيارة وطقم الأسنان الذهبي، ليبدأ مسلسل جديد من المغامرات والأحداث بين نجوم العمل.

وعبر رفيق بوبكر، الذي يقود بطولة العمل، عن سعادته البالغة بخروج هذا الفيلم الكوميدي الذي وصفه بالاستثنائي في هذا التوقيت، لما له من وقع عليه، خصوصا أنه ظهر فيه بشكل كوميدي مختلف عما سبق، وقدم فيه كل ما لديه وأبدع في أداء مشاهده، مؤكدا أنه “فيلم عائلي بامتياز”.

وقال إن “هوليود سمايل عمل كوميدي هزلي محض موجه لكل العائلة، يضم الكثير من المواقف سيتم من خلاله اكتشاف مواهب ووجوه فنية جديدة”. كما من المرتقب أن يتم عرضه في مجموعة من الدول العربية.

وإلى جانب رفيق بوبكر، يشارك في هذا الشريط الجديد لعلي الطاهري ثلة من نجوم الساحة الفنية ونجوم مواقع التواصل الاجتماعي، هم سكينة درابيل ورجاء لطيفين وشهرزاد بطمة وهناء لمريني وطارق الخالدي وحياة عبي ونوفل بنموسى ونبيل لطرش.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى