نابي (مدرب الجيش الملكي): “النتيجة لا تعني أننا في مستوى عال نظراً لضعف الخصم وسنتحسن بمرور الوقت وتحقيق الانسجام فيما بيننا”

عبر نصر الدين نابي، مدرب الجيش الملكي، عن سعادته بالتأهل للدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا، مؤكداً أن النتيجة لا تعكس علو كعب لاعبيه، وأنهم سيتحسنون مع مرور الوقت وتحقيق الانسجام فيما بينهم.

وقال نابي في تصريح صحفي بعد المباراة: “فزنا بنتيجة عريضة ليس لأننا في مستوى عال، وإنما لضعف الخصم، فهذا الأخير كان اليوم أضعف من مباراة الذهاب، وهذا لا يخفي اجتهاد معظم اللاعبين، ولو أنني لست راضيا بعد عن الاستجابة التكتيكية المطلوبة منهم”.

وتابع: “الزعيم فريق كبير، ووجب أن يكون هناك توافق بين آراء المدرب وطريقة لعب الفريق. هذه البداية ونحن بصدد اكتشاف العديد من الأشياء”.

وأردف القول: “اختبرنا العديد من اللاعبين اليوم مقابل إراحة كادر الفريق على قدر الإمكان، كما يلزمنا عنصر الانسجام كون الفريق انتدب أسماء جديدة وهذا سيتحقق مع مرور الوقت”.

وقال أيضا: “نفكر الآن في مواجهة شباب المحمدية ولدي ذكريات رفقة هذا الفريق، عندما لعب في مدينتي المنستير بقيادة أحمد فرس، لذا أملك كل الاحترام لهذا الفريق ولن تخدعنا ظروفه”.

واختتم: “النجم الساحلي فريق كبير لكن سنتعامل مع كل شيء في وقته، وسأكون مسروراً جدا بلعب ديربي مغاربي”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى