إطلاق للرصاص يسقط قتلى في فلوريدا

أُردي مسلح في جاكسونفيل بولاية فلوريدا في مواجهة مع الشرطة، بعد ظهر السبت حسب التوقيت المحلي، عقب قتله “عددا” من الأشخاص، في خضم موجة من أعمال العنف المسلح سجلت نهاية الأسبوع بالولايات المتحدة.

وقالت رئيسة بلدية المدينة دونا ديغان لقناة “دبليو جي إكس تي” الإخبارية المحلية إن “من الصعب حقا تحمل عمليات إطلاق النار الجماعية هذه”، مضيفة أن هناك “عددًا من القتلى” لم تحدده.

وذكرت القناة أن المسلح أطلق النار على سيارات كانت تمر بجوار متجر قبل أن يتحصن داخله، وقال عضو في مجلس البلدية للقناة إن الشرطة أردت مطلق النار.

وفي وقت سابق من اليوم ذاته نقل سبعة أشخاص على الأقل إلى مستشفى بعد إطلاق نار جماعي في مهرجان كاريبي بمدينة بوسطن شمال شرق البلاد، وفق ما أعلنته الشرطة.

كما قُتلت امرأتان بالرصاص خلال مباراة بيسبول في شيكاغو خلال الليلة السابقة، حسبما ذكرت السلطات في المدينة الواقعة بالغرب الأوسط.

كذلك قتل شاب يبلغ 16 عاما بالرصاص، وأصيب أربعة آخرون بعد نشوب مشاجرة خلال مباراة لكرة القدم في مدرسة ثانوية بأوكلاهوما، وفق الشرطة المحلية.

وأصبحت عمليات إطلاق النار الجماعية شائعة بشكل مثير للقلق في أنحاء الولايات المتحدة، في ظل سهولة شراء الأسلحة النارية في معظم الولايات، وتزايد عددها نسبة إلى المواطنين.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى