أندية أوروبية كبيرة تراقب أداء الخنوس

تُواصل بعض الأندية الأوروبية الكبيرة متابعة الدولي المغربي الواعد بلال الخنوس، متوسط ميدان نادي جينك البلجيكي، بعد أن قدم أوراق اعتماده بقوة كواحد من أبرز المواهب الصاعدة في القارة العجوز.

وعلمت “Alhayat 24ت”، من مصادر مقربة من اللاعب بلال الخنوس، أن وكيل أعماله تلقى اتصالات مهمة من أندية كبيرة تسعى إلى تقديم عرض رسمي لنادي جينك للاستفادة من خدماته بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

من جهته، أكد ديميتري دي كوندي، المدير الرياضي لنادي جينك، أن الأخير لن يسمح للاعب المغربي بالرحيل، سواء في “المركاتو” الشتوي الحالي أو الصيفي؛ إلا إذا توصل بعرض مغر من حيث القيمة المالية.

وقال دي كوندي، في تصريحات نقلتها الصحافة البلجيكية، إن “جينك لن يبيع اللاعب هذا الشتاء ولا حتى في الصيف، باستثناء إذا كان هناك عرض ضخم”.

وواصل: “هدفنا هو مواصلة تطوير إمكانيات اللاعب المغربي الشاب، ونحن نعلم أن جينك بارع في تطوير اللاعبين قبل السماح لهم بالرحيل، وبلال يعرف أن هذا هو المكان المناسب للتطور”.

وأكدت تقارير إعلامية بلجيكية أن صفقة انتقال الخنوس إلى أي نادٍ آخر يُنتظر أن تتجاوز قيمة انتقال اللاعب البلجيكي شارل دي كيتيلاري من نادي كلوب بروج إلى ميلان الإيطالي، والتي بلغت 35 مليون أورو الصيف الماضي.

يشار إلى أن الدولي المغربي الواعد بلال الخنوس قد شارك مع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022، ويعد من ركائز نادي جينك رغم صغر سنه.

0 0 votes
Article Rating
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى