شغب لقاء الوداد وتطوان يستدعي العقاب

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من القرارات التأديبية في حق الوداد الرياضي والمغرب التطواني، بعد أحداث الشغب التي رافقت مباراة الفريقين، والتي جرت، الأحد المنصرم، بملعب سانية الرمل بمدينة تطوان.

وتقرر معاقبة “الماط” و”الواك” بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور، مع منع حضور وتنقل جمهور الفريق التطواني لمباراة واحدة، بالإضافة إلى منع حضور وتنقل الجمهور الودادي لثلاث مباريات.

وجاءت العقوبات، وفقا لبلاغ صادر عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كالآتي:

معاقبة فريق المغرب التطواني بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور، وتغريمه مبلغ 10 آلاف درهم بسبب رمي جماهيره القارورات والحجارة، مما أدى إلى توقيف المقابلة التي جمعته بالوداد الرياضي لمدة 8 دقائق، بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 25 ألف درهم بسبب استعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

منع حضور وتنقل جماهير فريق المغرب التطواني خارج ملعبه لمباراة واحدة، بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تحمل فريق المغرب التطواني 50 في المائة من تكلفة الأضرار والخسائر التي لحقت الملعب خلال المباراة التي جمعته بالوداد الرياضي، بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 20 ألف درهم بسبب اقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

معاقبة فريق الوداد الرياضي بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور، وتغريمه مبلغ 10 آلاف درهم بسبب رمي جماهيره القارورات والحجارة، مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بالمغرب التطواني لمدة 8 دقائق، بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

منع حضور وتنقل جماهير فريق الوداد الرياضي خارج ملعبه لثلاث مباريات، بناء على المادتين 105 و76 من مدونة التأديب، بعد أحداث الشغب التي قامت بها داخل الملعب ومحيطه وخارجه.

تحمل فريق الوداد الرياضي 50 في المائة من تكلفة الأضرار والخسائر التي لحقت الملعب خلال المباراة التي جمعته بالمغرب التطواني، بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 25 ألف درهم بسبب استعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني، بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

0 0 votes
Article Rating
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى