حارث: “الإصابة أفسدت عليَّ الموسم الماضي سواء مع المغرب أو مارسيليا وسأعود أقوى من قبل”

أبدى الدولي المغربي، أمين حارث، لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي، سعادته بالعودة إلى الميادين، بعد تعافيه من إصابته الخطيرة في الركبة.

وكان حارث قد تلقى ترحيبا حارا من جمهور أولمبيك مرسيليا، إثر عودته إلى ملعب فيلودروم، بعد ثمانية أشهر من الإصابة خلال الودية التي خسرها فريقه أمام باير ليفركوزن الألماني (2-1).

وقال حارث، في تصريحات صحفية بخصوص الترحيب الذي تلقاه من جماهير فريقه: “لقد توقعت ذلك قليلاً، سعيد جدًا. لقد كان ترحيبًا رائعًا مع الكثير من المشاعر والفخر. لم يكن الأمر سهلاً خلال هذه الفترة، وأنا سعيد جدًا لأنني تمكنت من اللعب مرة أخرى”.

وتابع: “لقد عملت كثيرًا، وأشعر أنني بحالة جيدة. كنت أحظى بالكثير من العناية، والعمل البدني. علي أن أبدأ من الصفر، لأنه لم أكن أستطيع حتى وضع قدمي على الأرض. الأمر يحتاج لمراحل”.

وأضاف: “كان الأمر صعبًا ذهنيا، خاصة أنه كان في أفضل لحظاتي. الإصابة أفسدت الموسم بالنسبة لي، سواء مع فريقي أولمبيك مارسيليا أو رفقة المنتخب المغربي في كأس العالم”.

واختتم الدولي المغربي حديثه قائلا: “سأعود أقوى من قبل. أشعر بالاطمئنان، لقد علمت أنني سأكون جاهزًا. سنواصل العمل للعودة إلى القمة”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى