الفنان “باعزيزي” يتعرض لأزمة صحية

علمت الحياة 24 أن الفنان المغربي بوجمعة أوجود، الشهير فنيا بلقب “باعزيزي”، تعرض لأزمة صحية حرجة، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بمدينة الدار البيضاء لتلقي العلاج الضروري.

في تصريح لالحياة 24 كشفت نوال أوجود، نجلة الممثل “باعزيزي”، أن الحالة الصحية لوالدها قد تدهورت بشكل كبير، نظرا لمعاناته من مرض فقر الدم الحاد الذي يتطلب تزويده بكمية كبيرة من الدم.

وأضافت أن والدها يحتاج إلى متبرعين بالدم، خاصة أن فئة دمه نادرة وغير متوفرة بمركز تحاقن الدم، داعية جميع المغاربة ومحبي “باعزيزي” إلى الإسراع للتبرع له من أجل إنقاذ حياته.

وأبرزت نوال أن فئة دم والدها “A-” وعلى الراغبين في التبرع له التوجه مباشرة إلى المستشفى الجامعي الهاروشي بالدار البيضاء والتبرع باسم “بوجمعة أوجود”.

جدير بالذكر أن “باعزيزي” من مواليد المدينة القديمة بالدار البيضاء سنة 1940، ولج عالم المسرح بالاشتغال مع البشير لعج وبوشعيب البيضاوي وعبد الرحمان الصويري، وحقق شهرة واسعة منذ الستينات عقب ظهوره في مجموعة من العروض المسرحية والأعمال التلفزيونية، كما جسد في فترة شبابه أدوارا فكاهية أمام الملك الراحل محمد الخامس.

وشهدت الحالة الصحية للممثل المغربي مجموعة من الوعكات بحكم معاناته من المرض والتقدم في السن، وكان يثير قلق محبيه عليه بدخوله المستشفى بين الفينة والأخرى.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى