تفاصيل ألبوم غنائي جديد للرابور “كابريس”

يستعد مغني الراب المغربي أمين كمغال المعروف بالاسم الفني “كابريس” لكشف النقاب عن أحدث أعماله الغنائية عبر قناته الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، حيث اختار أن يطل على محبيه بألبوم غنائي متكامل يضم قطعا متنوعة.

وعن تفاصيل ألبومه الجديد، قال الرابور المغربي “كابريس”، في تصريح لالحياة 24، إنه سيقدم موسيقى الراب بطريقة حضارية يصف فيها حياته كفنان.

وأفاد “كابريس” بأن هذا المشروع الفني، الذي تطلب منه ثلاث سنوات من الاشتغال والوقوف على تفاصيله والذي اختار له عنوان “أستاذ الميكروفون”، يتوخى من خلاله إلى أن يبصم على مرحلة مهمة في مشواره كفنان.

وأوضح المتحدث ذاته أن الألبوم، الذي يضم قطعا متنوعة، يرتقب أن يعرف تعاون ومشاركة مع مجموعة من الفنانين، سواء من الجيل القديم أو الجيل الجديد؛ من بينهم نجوم مشهورون على الصعيد الدولي.

وتابع الرابور المغربي، في حديثه مع الحياة 24، أن محبيه متشوقون إلى اكتشاف الحكايات الجديدة التي سيتطرق لها في أعماله المقبلة والأحاسيس التي يهدف إلى تقاسمها معهم ومناقشتها.

وأبرز الرابور “كابريس” أنه استطاع، باعتباره فنانا متعدد المواهب، التعامل مع مجموعة من الموسيقيين للانفتاح على أنماط غنائية متنوعة طيلة مساره؛ الأمر الذي جعله يحجز مكانا خاصا به في نمط معين لا يخلو من النوتات الموسيقية المغربية الممزوجة بفن الراب من أجل خلق تفاعل ونشاط غني وهادف.

يذكر أن أمين “كابريس” انطلق، منذ سنة 1998، في مساره الفني. وكان هذا الرابور المغربي ضمن فرقة “la mafia c” مع الرابور “الدون بيغ” ثم مع مجموعة “casa crew ” رفقة “ماسطا فلو” و”شحط مان”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى