خاص/ الشيبي لـ”البطولة”: “عدت من السعودية لمصر للجوء لمسلك قضائي لدى السفارة المغربية بعد توصلي بالعقوبة المقررة على الشحات”

أكد محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، أن حسين الشحات، لاعب الأهلي، هدده بكسر قدمه قبل واقعة الصفع، مع تفوهه بعبارات تسب الدين ووالديه.

وأشار الشيبي في حديث مع “البطولة” إلى عودته من الديار السعودية التي توجه لها صباح اليوم لأداء مناسك العمرة، بعد علمه بعقوبة الرابطة المصرية ومن أجل سلك إجراءات قانونية أخرى ضد الشحات.

وشهدت المباراة التي انتهت بانتصار بيراميدز (3-0)، اعتداء الشحات على الشيبي، بعد أن جذبه من قميصه، قبل أن يقوم بصفعه في لقطة خالية من الروح الرياضية.

وقال الشيبي في تصريح خاص لـ”البطولة”: “قبل الصفع تعرضت إلى تهديد بالكسر من اللاعب الحسين شحات مع سب الدين والأم و الأب”.

وأضاف: “بعد توصلي بالقرار الخاص بالعقوبة من الرابطة المصرية المحترفة، قررت العودة من الديار السعودية بعد سفري صباح اليوم لأداء مناسك العمرة”.

واختتم: “قررت العودة إلى مصر وسلك مسلك قضائي آخر لدى السفارة المغربية في مصر. تلقيت اتصالا من مسؤولي بيراميدز يطالبونني بالعودة إلى مصر، من أجل بعض الإجراءات القانونية”.

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة قد قررت إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي لمباراتين فقط، وتغريمه 20 ألف جنيه على خلفية سلوكه غير الرياضي بعد اعتدائه على محمد الشيبي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى