صفعة الشحات للشيبي بين الإهانة والعقدة رغم الاعتذار.. فلماذا لا يقبل الأهلي المصري الهزيمة أمام كل ما هو مغربي؟

جدد الأهلي المصري إسالة مداد التساؤلات، حول التصرفات اللا رياضية تجاه كل ما هو مغربي، وهذه المرة بلقطة لا أخلاقية من لاعبه حسين الشحات، بعد صفعه للمغربي محمد الشيبي عقب مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري المصري الممتاز.

وقام حسين الشحات بصفع محمد الشيبي الذي كان يحتفل مع زملاءه بالانتصار الكبير الذي حققه فريق على الأهلي بـ3-0، في لقطة أثارت ذهول المدافع السابق للجيش الملكي.

وتحدث الشحات بعصبية مع الشيبي ثم صفعه بشكل مفاجئ على وجهه. قبل أن يعتذر له بتقبيل رأسه في الممر المؤدي إلى مستودع اللاعبين.

وتأتي لقطة الشحات لتواصل إثارة التساؤلات حول أحقية الأهلي المصري بالإشعاع والدعم الذي يلقاه النادي من دولة مصر والاتحاد الأفريقي، خصوصاً وأن الفريق لا يكبح جماحه في إثارة التصرفات اللارياضية في كل مرة يلتقي فيها بخصوم مغاربة.

وسبق للفريق المصري أن سجل العديد من الحالات اللا رياضية، خصوصاً حينما يمنى الفريق بالهزيمة، ولعل أبرزها لقطة عماد متعب في نهائي دوري الأبطال في 2017 مع الحكام، وأيضاً مشهد رمي عمرو السولية للميدالية الفضية في نهائي 2022 أمام الوداد، والتي أشارت بشكل واضح إلى عدم اتسام لاعبي الأهلي بالروح الرياضية، ولا الاحترام لـ”الكاف”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى