مصرع أسرة في حادث ضواحي سيدي بنور

لقي أربعة أشخاص مصرعهم، اليوم الأحد، في حادثة سير خطيرة، وقعت على الطريق الرابطة بين سيدي بنور ومراكش بالنقطة الكيلومترية 6 بالقرب من جماعة العطاطرة بإقليم سيدي بنور.

وأوضحت مصادر Alhayat 24 أن اصطداما قويا وقع بين شاحنة من النوع الكبير وسيارة نفعية كان على متنها أربعة أشخاص من عائلة واحدة، لقوا مصرعهم على الفور نتيجة قوة الاصطدام.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك الملكي بسرية سيدي بنور- جهوية الجديدة، وكوكبة الدراجات بالسرية الإقليمية سيدي بنور، وممثل السلطة المحلية بأولاد حمام وسيدي بنور، وأفراد الوقاية المدنية بثكنة الإقليم نفسه، انتقلوا إلى مكان الحادث، وعملوا على معاينته، كل حسب اختصاصه. كما تم انتشال جثث الضحايا الأربعة (الأب والزوجة وطفلاهما) من سيارتهم بعد مجهود كبير.

وأمرت النيابة العامة المختصة بمحكمة سيدي بنور الابتدائية، التابعة للدائرة الاستئنافية الجديدة، بنقل الضحايا إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بعاصمة دكالة قصد معاينتهم طبيا أو تشريحهم عند الاقتضاء لفائدة البحث التمهيدي، الذي فتحته عناصر درك سيدي بنور مع سائق الشاحنة لتحديد المسؤوليات قبل ترتيب الجزاءات.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى