الشباك: “حافزنا هو إنجاز المنتخب الأول في المونديال وهدفنا القيام بمسار يسعد جميع المغاربة”

أكدت غزلان الشباك، عميدة المنتخب المغربي النسوي، أن إنجاز “أسود الأطلس” يلهم لاعبات الفريق الوطني، لتحقيق إنجاز في كأس العالم للسيدات.

وقالت الشباك في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: “لن نركز على غياب اللاعبتين في صفوف المنتخب الألماني، فهذا الأخير لديه تركيبة بشرية كبيرة، ومعظم لاعباته يلعبن في أعلى مستوى”.

“نحن نركز على منتخبنا وطريقة لعبنا، وكيفية اللعب أمام فريق كبير مثل ألمانيا. العديد من المنتخبات تأهلت لأول مرة للمونديال وحققت إنجازا خلال مشاركتها، ونتمنى أن نكون كذلك من بين هذه الفرق، لأننا جئنا لتحقيق هذا الهدف”، تضيف عميدة المنتخب المغربي.

وتابعت: “الأجواء بيننا عائية. لدينا هدف واحد وهو التأهل إلى الدور الثاني، وحافزنا هو إنجاز المنتخب الأول في مونديال قطر، وأن نقوم كذلك بمسار يسعد جميع المغاربة هذا هو الشيء الذي نشتغل من أجله”.

وواصلت: “أقول دائما للاعبات، أن تأهلنا لكأس العالم هو بحد ذاته إنجاز لكرة القدم النسوية المغربية، وأن نزيل عنا ذلك الضغط من أجل التأهل. سنقاتل من أجل علم المغرب وسنقدم كل ما لدينا”.

واختتمت الشباك تصريحاتها: “نتمنى أن يكون الحظ إلى جانبنا ونحقق إنجازا كبيرا. إذا أردنا تحقيق نتائج إيجابية علينا تقديم أقصى ما في وسعنا، ونحن نلعب كمجموعة وهناك مسؤولية على عاتقنا جميعا، ونعمل على تحقيق مبتغانا”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى