بيدروس: “الأجواء إيجابية جدا داخل المجموعة.. نعلم أن الجميع وراء المنتخب ومستعدون لتقديم مستويات جيدة”

أكد رينالد بيدروس، مدرب المنتخب المغربي النسوي، أن الأجواء داخل المجموعة إيجابية جدا، مبرزا أن النخبة الوطنية عازمة على تقديم مستويات جيدة في كأس العالم “أستراليا-نيوزيلندا 2023”.

وقال بيدروس في الندوة الصحفية الخاصة بمواجهة ألمانيا: “شاهدنا المباريات الأولى في المونديال، ورأينا المنتخبات التي تشارك لأول مرة في المسابقة، لكن كل فريق مختلف عن الآخر ولكل منا مميزاته ونقاط ضعفه”.

وأضاف: “بالنسبة لنا استلهمنا من إنجاز المنتخب المغربي الأول في المونديال، سواء من الجانب الذهني والإرادة والحماس، كذلك أهم شيء هو أننا التقينا بالمدرب وليد الركراكي قبل السفر، وتعرف على المجموعة، وشرح لنا كيف تمكنوا من التغلب على أنفسهم وتحريك الجبال فقط من خلال عقليتهم”.

وتابع مدرب المنتخب النسوي: “الجامعة قامت بكل شيء لننجح، عندما جئت في 2020 أخبروني أنهم يريدون تطوير كرة القدم النسوية، خلق بطولة نسوية احترافية والذهاب إلى كأس أمم أفريقيا للسيدات ثم التأهل بعدها إلى كأس العالم، ولتحقيق هذه الأهداف سنوفر لكم كل ما في وسعنا وكل الموارد الذي تجعلكم تشتغلون في أحسن الظروف”.

وواصل: “هناك استثمار كبير من طرف الجامعة، واليوم بدأنا في جني ثمار هذا العمل، وصلنا إلى نهائي كأس أفريقيا وتأهلنا للمونديال، وسنواصل العمل لتحقيق المزيد”.

وأتم بيدروس تصريحاته: “الأجواء إيجابية جدا. بقينا لوقت قصير في المغرب وأقمنا معسكرا هناك، ثم بعدها ذهبنا لخوض معسكر إعدادي في النمسا. نعلم أن الجميع وراء المنتخب المغربي وجاهزون لتقديم مستويات جيدة”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى