بيدروس: “نعرف المنتخب الألماني وقمنا بدراسته لكننا نركز على أنفسنا وجاهزون لخوض هذه المعركة”

أعرب رينالد بيدروس، مدرب المنتخب المغربي النسوي، عن جاهزية النخبة الوطنية لأول مباراة في كأس العالم “أستراليا-نيوزيلندا 2023″، معترفا بقوة المنتخب الألماني، قبل مواجهته لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقال بيدروس في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: “بالتأكيد تنتظرنا مباراة صعبة أمام ألمانيا، بطل أوروبا والذي جاء إلى كأس العالم للفوز به”.

وتابع: “أولا وقبل كل شيء، ما قلته للاعبتي هو أن هناك 3 مباريات، ويجب لعب كل المواجهات بشكل جيد للتأهل بغض النظر عن نتيجة المقابلة الأولى”.

“نعلم أن لاعبات المنتخب الألماني يلعبن على أعلى مستوى. نحن بدورنا كنا نستعد منذ 12 يونيو للمباراة الأولى في المونديال، وقلت حينها لطاقمي واللاعبات أنه علينا أن نكون جاهزين، والآن أعتقد أننا جاهزون لخوض هذه المعركة، ولمواجهة هذا المنتخب الاستثنائي”، يضيف بيدروس.

وواصل: “سنذهب إلى هذه المباراة بكثير من الطموح والحماس وكثير من الراحة النفسية بهدف تحقيق نتيجة إيجابية. هي تبقى أول مباراة في كأس العالم بالنسبة للجميع. علينا أن نكون أفضل من هذا الفريق لأنها أول كأس عالم لنا”.

وأتم حديثه: “مستوى المنتخب الألماني يظل استثنائيا رغم غياب لاعبتين من صفوفه بسبب الإصابة. إنه فريق يلعب الأدوار المتقدمة من المسابقة منذ سنوات، لذلك فإن الغيابات لن تغير شيئا بالنسبة له. نحن نركز على أنفسنا وحول ما نريد فعله. نعرف الخصم وقمنا بدراسته والتغييرات الممكن القيام بها على مستوى صفوفه”.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الألماني، غدا الإثنين، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف صباحا (09:30 غرينيتش+1).

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى